فن و مشاهير

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة واتهمت فيفي عبده في طلاقها وعادل إمام بأنه ضيع عمرها.. من هي؟

تداول رواد مواقع التواصل صورة لطفلة مرفقة بتعليق وهو: هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة واتهمت فيفي عبده في طلاقها وعادل إمام بأنه ضيع عمرها.. من هي؟.

فهي الفنانة شيرين سيف النصر التي تعتبر واحدة من أجمل نجمات جيلها، تميزت بأداء فني مميز وبإطلالة مبهرة على الشاشة جعلتها فتاة أحلام الكثير من الشباب.

شيرين سيف النصر هي ممثلة مصرية، ولدت لأب مصري وأم تحمل الجنسية الفلسطينية، وتخرجت عام 1991 من كلية الحقوق.

عاشت سيف النصر فترة في حياتها في فرنسا والتفت بالفنان يوسف فرنسيس الذي كان يعمل في السفارة المصرية هناك، وكان وقتها أول من اكتشف موهبتها ورشحها للمشاركة في مسلسل ألف ليلة وليلة.

شيرين سيف النصر من العائلة المالكة:
تمتلك النجمة المصرية شيرين سيف النصر صلة قرابة بالعائلة المالكة في الأردن، فجدتها لأمها “حنان طوقان”، وهي والدة الملكة علياء طوقان زوجة ملك الأردن الراحل الملك حسين.

شيرين سيف النصر: عادل إمام ضيع 9 سنوات من عمري
ضجة كبيرة أثارتها شيرين سيف النصر، بعد أن صرحت وقالت إن 9 سنوات من عمرها الفني قد ذهب خلال تقديمها لمسرحية بودي جارد مع الفنان عادل إمام.

وأوضحت أن عدداً كبيراً من جمهورها ومحبيها اعتقدوا أنها ابتعدت عن الساحة الفنية، ولكن في حقيقة الأمر أنها قضت ما يقرب من 9 سنوات كانت تشارك خلالها في مسرحية بودي جارد التي كانت آخر الأعمال المسرحية للفنان عادل إمام، والذي شارك في بطولتها مجموعة كبير من النجوم والنجمات من بينهم رغدة ولوسي وعدد كبير من الفنانين الذين تعودوا على مشاركة الفنان عادل إمام أعماله المسرحية.

وأضافت شيرين سيف النصر أن هذه المسرحية قد استهلكت الكثير من طاقتها، بالإضافة إلى أنها لم تقم بتصوير المسرحية، وهذا تسبب لها في حالة نفسية سيئة، لذلك لم تتواجد على الساحة الفنية بعدها.

تألقت شيرين في مشوارها الفني بعدد من الأعمال المميزة منها من الذي لا يحب فاطمة وغاضبون وغاضبات وسواق الهانم والنوم في العسل.

شيرين سيف النصر تتهم فيفي عبده بالتسبب في طلاقها من مدحت صالح
تزوجت شيرين سيف النصر 3 مرات، الأولى في عام 1996 من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، وبعدها أعلنت إعتزالها، وإختفت بعدها لفترة طويلة، قبل أن تعلن إنفصالها، ثم تزوجت من الفنان ​مدحت صالح​، لمدة أربعة أشهر فقط ،ولم يذكر أي منهما سبب الانفصال، لكن تردد وقتها بأن الفنانة ​فيفي عبده​ كانت السبب في الطلاق، فلقد كانت تأخذ على مدحت صالح شيكات لم يلتزم بدفعها، مما ورطه في المشاكل ما تسبب في مشكلات كثيرة بينها وتم الطلاق.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى