أخبار الفنانيناخر الاخبار

عمرو دياب يضع دينا الشربيني في موقف محرج لهذا السبب.. فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد من حفل الميجا ستار عمرو دياب، والذي أقيم أمس الاثنين بأحد المسارح الضخمة في مدينة “سانت بيترسبرج” الروسية، وهو يغني أغنية “برج الحوت” في ظل تواجد الفنانة الشابة دينا الشربيني.

وظهرت الفنانة الشابة دينا الشربيني بشكل ظاهر بجانب “الاستيدج” الذي يقف عليه الميجا ستار عمرو دياب ليُحيي حفله، وقام بغناء الأغنية كاملة إلا أن عند غنائه كوبليه “والله بحبك موت وأحب برج الحوت” توجه بأنظاره إلى الفنانة دينا الشربيني ما وضعها في موقف محرج للغاية.

فيما وإنهالت التعليقات الساخرة على مقطع الفيديو المنتشر منذ فجر اليوم الثلاثاء، وأكدوا أن ما فعله الميجا ستار عمرو دياب يعتبر اعتراف رسمي بحبه للفنانة دينا الشربيني، بجانب أنه يخصص الأغنية لها.

جدير بالذكر، أن الشائعات طالبت الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني مؤخرًا، منذ ظهور أغنية “برج الحوت” في ألبومه الأخير، كما كانت الفنانة دينا الشربيني تلازم الهضبة في كافة المناسبات والحفلات الخاصة به، بالإضافة لتجهيز مفاجأة الاحتفال بعيد ميلاده في حفل خاص.

كما وانتشرت أنباء تفيد باقتراب احتفال الثنائي بحفل زفافهما الأيام المقبلة، في جزيرة “ميكونوس” في اليونان، بينما نفى الميجا ستار عمرو دياب الخبر بشكل غير مباشر بعد نشره بوستر من حفله الجديد المقرر إقامته في تلك الجزيرة يوم 26 يوليو المقبل.


قد يعجبك ايضا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق