آخر الأخبار

عمرو دياب ينفعل على شاب في حفله الأخير ويوجه رساله نارية.. فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل الميجا ستار عمرو دياب الأخير، والذي أقيم في الجامعة الأمريكية بمصر، حيث فاجأ الهضبة أحد الشباب أثناء غناءه لإحدى الأغنيات الخاصة به، واضطر لإيقاف الغناء فجأة ليوجه رسالة نارية لهذا الشاب.

وظهر الميجا ستار عمرو دياب خلال مقطع الفيديو وهو يصرخ على أحد الشباب الموجود بين جمهور الحفل قائلًا له: ” أطفي ياض السيجارة دي “، وكررها مرتين في إشارة منه لضرورة ابتعاد الشباب عن عادة التدخين لعدم تدمير صحتهم.

ويحرص الميجا ستار عمرو دياب بشكل دائم على نشر مقاطع فيديو يظهر خلالها وهو يمارس الرياضة في صالات الجيم ويتبع نظام غذائي صحي للغاية، ما يساهم في محافظته على وزنه وصحته حتى الآن.

على الجانب الأخر، إنهالت التعليقات على مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للتأكيد على إعجابهم بتصرف الهضبة عمرو دياب.

ويستعد الميجا ستار عمرو دياب لوضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد المقرر صدوره في أغسطس المقبل، كما يعود للتعاون مع الموزع نادر حمدي من خلاله، وقام عمرو دياب بغناء أغنية من ألبومه الجديد نالت استحسان الجمهور بشكل كبير مؤخرًا، وتحمل اسم “بالنسبالك أية”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى