آخر الأخبار

عمر دياب يفاجىء دينا الشربيني في كواليس مسلسلها “المعجزة”

فاجأ الفنان عمرو دياب فريق عمل مسلسل “المعجزة” الذي يخوض الماراثو الرمضاني القادم  بزارته لهم خلال تصويرهم احدى مشاهد المسلسل وذلك  داخل أحد الفنادق بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي.

والمسلسل من بطولة دينا الشربيني ومصطفى فهمي وعمر السعيد وأحمد العوضي وصفاء الطوخي، وهو من إخراج شريف إسماعيل وإشراف على الإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “سينرجي”، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك.

دينا الشربيني ممثلة ومذيعة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة عام 1985، ودرست في كلية اﻹعلام في جامعة 6 أكتوبر، إلتحقت دينا بعد التخرج بورش عمل في التمثيل مع مروة جبريل، كما إلتحقت بورش عمل في مخارج الألفاظ مع الفنانة إيمان يونس.

اشتهرت دينا من خلال شبابيك الذي تقدمه على قناة دريم في عام 2006، كما قدمت برنامج “عز الشباب” في عام 2011، بدأت دينا التمثيل عندما تقدمت للمسابقة الخاصة ﻹختيار وجوه جديدة لأجل المشاركة في مسلسل “عرض خاص” الذي قدمت من خلال شخصيتها الحقيقية.

شاركت بعد ذلك في مسلسلات حكايات بنات، طرف ثالث، تحت الأرض، شاركت دينا بالعمل في السينما لأول مرة من خلال فيلم “الحفلة” في عام 2013.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى