أخبار الفنانيناخر الاخبار

غادة عادل تستفز الجماهير بإطلالة جريئة تكشف منطقة البطن.. صورة

الفنانة المصرية، غادة عادل تستفز الجماهير بإطلالة جريئة ، وذلك في حضورها لحفل عيد ميلاد الفنانة درة، والذي أقيم أمس الأحد، بأحد الأماكن العامة في القاهرة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن في مصر وتونس.

وظهرت الفنانة المصرية، غادة عادل، بإطلالة جريئة بعدما ارتدت تنورة قصيرة وبلوزة تكشف عن منطقة البطن، حيث تفاعل معها متابعينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتنوعت التعليقات ما بين كونها فنانة جميلة وموهوبة وكانت مثال أنيق في اختيار إطلالاتها المختلفة.

غادة عادل تستفز الجماهير بإطلالة جريئة
غادة عادل تستفز الجماهير بإطلالة جريئة

 

بينما نصحها أخرين، بضرورة العودة للممارسة التمارين الرياضية، خاصة وأن منطقة البطن كانت بارزة بشكل غريب في معظم صورها في الحفل الذي أقيم أمس الأحد، وأما بقية المتابعين أكدوا لها أن تلك الإطلالة تتناسب مع البطن المشدود فقط، ما أظهر اعتراض المتابعين لإطلالة الفنانة غادة عادل.

أما عن مجموعة أخيرة من الجماهير، اعترضوا على الإطلالة عمومًا، وليس لأسباب بروز البطن فقط، حيث اكدوا أنها فنانة جميلة وموهوبة وتعد قدوة للبعض، ولا يجب ظهورها بمثل هذه الملابس الجريئة.

وتستعد الفنانة غادة عادل، للخروج بعمل درامي جديد في دراما رمضان المقبلة، وكانت أخر أعمالها في رمضان 2017، مسلسلها مع عادل إمام.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى