آخر الأخبار

غادة عبد الرازق تثير ضجة مواقع التواصل والسبب ؟.. صورة

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور “إنستجرام”، لتثير ضجة جديدة حولها عبر مواقع التواصل، كما إنهالت الانتقادات عليها من جديد.

وظهرت الفنانة غادة عبد الرازق، خلال صورتهان وهي تدخن “الشيشة”، في أحد المناطق المرموقة أثناء تناولها وجبة العشاء هناك، وبينما كانت تتابع بعض الأشياء عبر حسابها الشخصي، التقط أحدهم صورة لها، فتعمدت نشرها هي عبر حسابها الشخصي.

غادة عبد الرازق تثير ضجة مواقع التواصل
غادة عبد الرازق تثير ضجة مواقع التواصل

 

وإنهالت التعليقات الساخرة من الفنانة غادة عبد الرازق، فيما تلقت الانتقادات بسبب ننشرها صورة وهي تدخت “الشيشة”، وأكدوا لها أن أشخاص كثيرة تتخذها قدوة ولا يجب أن تظهر بهذه الأشياء، بينما أكد أخرين أن ما تفعله حرية شخصية للجميع.

وكانت الفنانة غادة عبد ارازق، حديث مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الأخيرة، بسبب فقدانها الكثير من وزنها مؤخرًا، حيث اعتقد البعض من متابعيها إصابتها بمرض خطير، فيما أكد المقربين منها أن دورها الجديد في دراما رمضان و”الكارما”، يتطلب ظهورها بهذا الوزن.

شاهد أيضا:

نجل عمرو دياب يثير الجدل بخبر خطوبته دون علم والده.. صورة

الكشف عن صورة جديدة لجميلة عوض من أحدث جلسة تصوير.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى