آخر الأخبار

فيديو.. لقطات حية أثناء تدمير الأوكار الإرهابية وهتافات مقاتلو المدفعية «الله أكبر» في شمال سيناء

نشر العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، فيديو بشأن نتائج العملية الشاملة سيناء 2018، تضمن عدة لقطات حية لتبادل إطلاق النار بين قوات المداهمة وعناصر إرهابية أعلى أحد المنازل.

كما ظهر أبطال ومقاتلو المدفعية المصرية في الفيديو، يهتفون: “الله أكبر الله أكبر”، وذلك أثناء تنفيذ القصف المدفعي 166 هدفًا بقطاعات المداهمة بشمال ووسط سيناء.

كما شهد الفيديو لحظة اكتشاف وتدمير عدد 4 كهوف ومخابئ لإيواء العناصر الإرهابية عثر بداخلهم على عدد من الألغام والعبوات الناسفة والأسلحة والذخائر وقطع غيار السيارات والدراجات النارية ومواد الإعاشة.

وأظهر الفيديو أجهزة الحاسوب وأجهزة اتصال لاسلكية والأسلحة والمبالغ المالية التي تم العثور عليها من داخل المركز الإعلامي الخاص بالعاناصر الإرهابية.

يذكر أن القيادة العامة للقوات المسلحة قد أعلنت صباح اليوم البيان العاشر العملية سيناء 2018.

أكدت أن قوات حرس الحدود مدعومة بتشكيلات من القوات الجوية عززت تأمين المناطق الحدودية في الاتجاهين الغربي والجنوبي، وإحكام السيطرة على المنافذ الخارجية للدولة علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية ومجابهة عملية التسلل والتهريب للأسلحة والمخدرات التي تهدد امن واستقرار الجبهة الداخلية.

وتنفذ القوات البحرية مهامها المخططه بمسرح عمليات البحرين المتوسط والأحمر في دعم الانشطة القتالية وتأمين الشريط الساحلي ضد اعمال التسلل البحري من والي الساحل ، وتفعيل اجراءات الامن البحري داخل مياهنا الاقليمية.

كما تم الإفراج على عدد من المشتبه بهم بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وثبوت عدم تورطهم في أي قضايا ، مع تسليمهم كافة متعلقاتهم الشخصية.

وتؤكد القوات المسلحة علي استمرار جهودها لتوفير الحماية والأمن لشعب مصر العظيم.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى