آخر الأخبار

فنانة شهيرة تقرر اعتزال الفن فجأة.. «وهذا هو موقفها من الحجاب»

فنانة شهيرة تقرر اعتزال الفن فجأة وتصدم الجميع، وذلك بعد ما تم كشفه مؤخرًا، في البداية الفنانة هيفاء بدأت حياتها الفنية كهواية في برامج مسابقات الغناء في فترة أواخر تسعينات القرن العشرين، ثم بدأت بالمشاركة بالأدوار الصغيرة حتى أستطاعت الوصول لأدوارًا أكبر حتى منحتها قناة دبي دور البطولة في مسلسل اللقيطة حيث حققت خلاله نجاح بدور الفتاة اللقيطة.

تزوجت هيفاء حسين، مرتان وكان زوجها الأول هو والد ابنها «سعد» ولكنهما أنفصلا بعد ذلك، وفي عام 2010 أعلن عن زواجها من الفنان حبيب غلوم.

شاركت الفنانة هيفاء حسين في اكثر من 50 مسلسل منهم طاش ما طاش 12 وشاركت في فيلمين ولكن يبدو أن مشوارها الفني أوشك على الإنتهاء حيث أعلنت الفنانة البحرينية هيفاء حسين اعتزالها المجال الفني وذلك عبر حسابها على انستجرام وقالت هيفاء بعد تفكير طويل قررت تنفيذ هذا القرار بجرأة ويعز علي التوقف رسميا، فقررت اعتزال المجال الفني والتوقف عن العمل إلى أن أشعر بأن هناك مايستحق تقديمه ويرجع بفائدة للمجتمع .

وفي تصريحات صحفية لها، قالت هيفاء بعد تفكير سنوات اتخذ هذه الخطوة وسابتعد حاليا ونهائيا لفترة من الزمن ولكنها أوضحت أنه مستقبلا إذا عرض علي عمل مهم يستحق المشاركة فيه بالتأكيد سأكون حريصة على التواجد .

وأشارت أن قرارها عائد لتراجع الفن مقارنة بالسابق وستعود إذا تحسن للأفضل نافية ما إذا كانت ستتخذ خطوة الحجاب مؤكدة أن الفن ليس له علاقه بالحجاب .

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى