آخر الأخبار

فيديو| منى ذكي تكشف السر وراء قبولها تحدي «التقدم في العمر».. وهكذا يبدو شكلها

كانت تخشى النجمة منى زكي، خوض تجربة «تحدي العمر» لترى نفسها في سن الخمسين، من خلال مشاركتها في برنامج «حكايتي مع الزمان» الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة، ولكنها أتخذت القرار لقبول الأمر.

وأوضحت منى ذكي، خلال فيديو تم نشره عبر الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، إن فكرة البرنامج مرعبة فهي لا ترغب أن ترى نفسها عجوز، ولكن راودها الفضول لرؤية ذلك.

كما أكدت أنها من نوعية السيدات التى تخاف من التغيير، وبعد ذلك تتأقلم على أى تغيير وتتعايش معاه مؤكدة أنها من الممكن أن يكون لديها سلام، ضاحكة، وممكن لا.

 

وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة نجمين من عالم الفن، وقد يكون الثنائي زوجين أو صديقين أو أخوين أو تربطهما علاقة الأبوة أو الأمومة، وتحاورهما منى أبو حمزة حول رؤيتهما للمستقبل وأمانيهما للسنوات المُقبلة.

واختارت النجمة منى ذكي الاستايلست مى جلال، مؤكدة أنها تعرفها منذ ولادتها وعمر منى كان 6 سنوات، وتعتبرها شقيقتها الصغيرة رغم أنهما أولاد خالة.

ويقوم الفريق القائم بأداء المكياج، بتحويل شكل الضيفين لأكثر من مرة، بحيث يكبرهما فى المرة الأول نحو 25 سنة وفى المرة الثانية نحو 50 سنة، وفى كل مرة تتركز الأسئلة على هموم الضيفين المستقبلية ومدى تقبلهما لفكرة التقدم فى العمر، وكذلك تقبل كل منهما للآخر، بالإضافة إلى تفاعل كل منهما مع شكله فى المستقبل على أن يرافق كل حقبة زمنية أسئلة عميقة تجعلهما يتحدثان أكثر عن نفسيهما، وكل منهما عن الطرف الآخر.

شاهد أيضًا

«أرض النفاق» في أزمة بعد حبس المخرج سامح عبدالعزيز.. و«هنيدي» يحسم الجدل !

«الفستان الأزرق» يتسبب في أزمة بين زينة وجمهورها.. وهكذا انهت الجدل !

مي عز الدين تفاجىء معجبيها باطلالة “نجوم هوليوود”.. صورة

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى