أخبار الفنانيناخر الاخبار

فيديو| مي عز الدين تصدم جمهورها ومحبيها وتعترف بسر خطير اخفته

في مفاجأة من العيار الثقيل، قامت الفنانة الشابة مي عز الدين بنشر مقطع فيديو من فيلم “يا انا يا خالتي” للنجم محمد هنيدي والفنان القدير “حسن حسني” مع اختلاف الأغنية المتواجدة به لتعترف من خلاله عن سر خطير اخفته عن محبيها وبشكل خاص عن كل من يرتبط بها عاطفيا.

وجاء اعتراف مي عز الدين بعد أن نشرت مقطعاً يظهر فيه الفنان حسن حسني وهو يحاول أن يكون رومانسياً مع “الخالة نوسة” التي يؤديها الفنان محمد هنيدي، إلا أن “الخالة” تطلب منه أن يسمعها أغنية تستطيع الرقص عليها.

وعلقت عز الدين على الفيديو الكوميدي، قائلة: “اعتراف…أنا قوي للأسف ودي أول حاجة مفاجأة بيكتشفها اللي بيرتبط بيا…وتتوالى المفاجآت”، ومن خلال تعليق مي عز الدين، فهم محبوها إنها قد تبدو شخصية حالمة وهادئة ولكنها عكس ذلك تحب الضجيج والرقص والأجواء الصاخبة.

ويذكر أن الفنانة الشابة، تشارك في الماراثون الرمضاني من خلال مسلسلها “رسايل” والتي نشرت البوستر الدعائي له خلال الأيام الماضية وظهرت فيه وهي ترتدي الحجاب.

شاهد أيضا..

دراسة: فيروس «زيكا» يعالج السرطان !

جهاز مدينة الرحاب يصدر 8 تحذيرات لسكان التجمع الخامس قبل هبوب العاصفة الترابية والأمطار

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى