آخر الأخبار

فيديو نادر لشيرين يكشف علاقتها بوالدها واستفزازه المستمر لوالدتها.. فيديو

تلقت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، أمس الثللاثاء خبر مؤسفة بوفاة والدها سيد عبد الوهاب، بعد صراع طويل مع المرض، الذي حرمه من التواجد في حفل زفافها الذي أقيم عل الفنان حسام حبيب منذ أسبوعين تقريبًا.

وانتشر مقطع فيديو نادر للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، يكشف تفاصيل علاقتها بوالدها الراحل، حيث سردت تفاصيل حياته وطريقة معاملته لوالدتها، مؤكدة انه كان يتمتع بروح الدعابة باستفزاز والدتها ببعض التصرفات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو على نطاق واسع عقب انتشار خبر وفاة والد شيرين عبد الوهاب، وظهرت خلاله وهي تتحدث عن والدها في المرات القليلة التي تطرقت في الحديث عنه بالأساس.

وظهرت الفنانة شيرين في مقطع الفيديو، وهي تحكي عن قصة طريقة لوالدها، مؤكدة في مغزاها أن الآباء عادة يحبون أن يشاكسون الامهات أمام أبنائهم، وذلك خلال تواجدها في غحدى حلقات برنامجها “شيري ستوديو”.

شاهد أيضا: «وصلة رقص» يحيي الفخراني مع فنانة شهيرة حديث مواقع السوشيال ميديا.. فيديو

وأكد الفنانة شيرين خلال المقطع المنتشر لها، أنها شاهدت والدها في أحد المرات وهو يشاكس والدتها بعدما رأى صورة للنجمة بيونسيه لاول مرة معلقة في غرفتها، فقال وقتها: ” يا لو الواحد يكمل حياته مع حتة الشيكولاته دي “، الأمر الذي أدى لانزعاج والدتها بشدة لترد عليه قائلة: ” ما تتلم ياراجل “، فيما بادرها والد شيرين فقال: ” ما أنا أصلي متجوز شوال بطاطس “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى