أخبار الفنانين

فيفي عبده أمام النيابة قريبا.. والسبب

تستعد الفنانة فيفي عبده للمثول أمام نيابة الأموال العامة قريبا وذلك بعد أن رفعت دعوى قضائية ضدها بسبب تهربها الضريبي من خلال  إخفاء نشاطها الفني الحقيقي وعدم تسجيل إيرادات أعمالها الفنية.

وحيث كشفت التحريات خلال مراجعة السجل الضريبي لعام 2016 تبين تهربها الضريبي وتم عمل مذكرة تشمل جميع التفاصيل ورفعها إلى وزارة المالية التي أحالت الأمر الي النيابة للتحقيق وحتى الان لم يتم تحديد موعد لاستدعائها والسماع لاقوالها بشأن هذه الواقعة.

وتعد فيفي عبده هي الثانية بعد الفنانة العالمية شاكيرا التي تعرضت لنفس الأزمة خلال الفترة الماضية عندما قررت الفنانة الكولومبية شاكيرا أن تنقذ وضعها الضريبي بأسبانيا وذلك بعد الاتهامات التي وجهت لها بالتهرب الضريبي  خلال الفترة من 2012 إلى 2014  حيث قامت بدفع 20 مليون بورو تسوية جزء من الديون التى طلبتها مصلحة الضرائب الاسبانية.

ويواصل مكتب المدعي العام التحقيق في الشكوى المقامة ضد شاكيرا من مصلحة الضرائب بالنظر إلى فترة إقامة الفنانة الكولومبية بإسبانيا خلال تلك السنوات، وهو ما نفته شاكيرا مدعيةً أنه خلال الفترة المزعومة بين عامي 2011 و2015 قد حافظت على إقامتها الضريبية خارج إسبانيا.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى