أخبار الرياضة

أتفرج ببلاش.. طريقة مجانية سهلة لـ مشاهدة مباراة الأهلي وأوراوا اليوم

يواجه النادي الأهلي فريق أوراوا الياباني مساء اليوم الجمعة لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2023، في مباراة قوية ينتظرها عشاق كرة القدم، وتساءل عنها عدد كبير من جماهير كرة القدم عن موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

تنطلق الأهلي مساء اليوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب الملك عبدالله الرياضي بمدينة جدة في السعودية، على أن تقام في نفس اليوم المباراة النهائية التي تجمع بين مانشستر سيتي وفريق فلومينينسي البرازيلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أوراوا الياباني

مشاهدة مبارة الأهلي ونادي أوراوا حصريًا على قنوات SSC، بعد أن حصلت على حق العرض الحصري لكافة مباريات بطولة كأس العالم للأندية بث مباشر بمنطقة الشرق الأوسط، وقررت إدارة الشبكة إذاعة المباراة بث مباشر على قناة SSC 1 HD المشفرة.

مشاهد مباراة الأهلي «بث مباشر» على منصة شاهد

تمكنت منصة شاهد من الحصول على حقوق البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي أوراوا، وكذلك كل مباريات كأس العالم للأندية من خلال الدخول على تطبيق شاهد عبر تليفونك المحمول.

معلق مباراة الاهلي واوراوا

مجموعة قنوات SSC أعلنت أن المعلق المصري مدحت شلبي سوف يتولي مهمة التعليق على مباراة الأهلي وفريق أوراوا الياباني التي تقام مساء اليوم الجمعة بمدينة جدة.

القنوات المجانية لـ مشاهدة مباراة الأهلي وأوراوا بث مباشر

يبحث جميع عشاق كرة القدم عن طريقة بديلة لقناة ssc المشفرة لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية 2023، فهناك 3 قنوات مجانية يستطيع جماهير الأهلي مشاهدة المباراة عن طريق تقنية البث المباشر مجانا وهي:

1- قناة Football HD القمر الصناعي: الياه سات

التردد: 11785

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

2- قناة Varzesh HD القمر الصناعي: إنتل سات 62 شرق

التردد: 11555

الاستقطاب: رأسي V

معدل ترميز 30000

3- قناة CBC Sport HD القمر الصناعي: Europe*Star 1

التردد: 11135

الاستقطاب: أفقي H

الترميز: 27500

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى