آخر الأخبار

في لفتة إنسانية.. مايا دياب تقدم مفاجأة للمشردين

قدمت الفنانة اللبنانية مايا دياب ، مفاجأة للمشردين في أحد شوارع منطقة «برج حمود» بالعاصمة اللبنانية بيروت، حيث حملت مكبراً للصوت وقامت بالغناء خصيصاً لهم، من أجل جمع المال لهم ومساعدتهم.

ونشرت مايا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صور ومقاطع فيديو من جولتها مع المحتاجين أثناء رحلتها معهم وجلوسها برفقتهم على الأرصفة والطرقات وغنائها لهم.

وعلقت مايا على ذلك بمقولة الفنان اللبناني الراحل رياض شرارة: «إجعل كل يوم إنساناً سعيداً حتى لو كان هذا الانسان …أنت بالذات …” الراحل رياض شرارة .. برج حمود.. لبنان .. بيروت».

وتداول بعض متابعيها على إنستجرام، موقع فيديو لها وهي تساعد أحد المشردين وتجلس بجواره على أحد الأرصفة، وقالت: «رح تتفرجوا علينا او ح تحطوا المصاري؟».

وعقبت مايا دياب على مبادرتها، خلال حوارها مع محطة «إم تي في»: “ان اغني في الشارع والتقي بالناس ما بصرلي شي، لكن ان اساعد شخصا مثل العم مخايل سيجلب لي الكثير من الامور الحلوة”، وتوجهت دياب الى المسؤولين:”ما يضحكوا علينا في الدورة المقبلة من الانتخابات، هذا هو الشارع الحقيقي في حال لا يملكون فكرة عنه، انا اليوم عرفتهم عليه”.

شاهد أيضًا:

شاهد| عمرو دياب يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

شاهد| ياسمين كساب تقوم بعمل سحري لمتابعيها

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى