أخبار الفنانيناخر الاخبار

في مفاجأة طريفة.. «كاتي بيري» ترقص على أنغام «بشرة خير».. فيديو

المغنية الأمريكية «كاتي بيري» ترقص على أنغام «بشرة خير» في اجواء رائعة في مدينة أبو ظبي، في الإمارات المتحدة، وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمغنية الامريكية وهي ترقص على أنغام أغنية “بشرة خير” للفنان الإماراتي حسين الجاسمي، ونشر الفيديو لها مدير أعمالها الذي سافر معها إلى مدينة أبو ظبي.

وكانت المغنية الأمريكية، كاتي بيري، زارت أبو ظبي منذ أيام، لإحياء حفل رأس السنة المقرر له بعد قليل، مع إشارة عقارب الساعة على الساعة 12 منتصف ليل الاثنين، مع بداية اول ثوانٍ في العام الجديد 2018.

وظهرت المغنية الأمريكية، كاتي بيري، في مقطع الفيديو، وهي ترتدي جمبسوت فضية مقلمة بخطوط سوداء باكمام طويلة ومزينة بالترتر المضيئ، وتبادلت المغنية الأمريكية الرقص مع الحضور في صحراء أبو ظبي على أغنية بشرة خير للفنان حسين الجاسمي.

كما شاركت المغنية الأمريكية كاتي بيري، في الرقص على أنغام عرض خليجي خاص، ولفتت الأنظار لها بسبب رشاقتها الملفتة، كما خرجت صباح اليوم الأحد في جولة سفاري في الصحراء وأظهرت عفويتها بشكل ملفت.


قد يعجبك ايضا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق