آخر الأخبار

هجوم حاد على دنيا بطمه بسبب «كيم كارداشيان»..صورة

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمه لهجوم عنيف من جمهورها بسبب اخر صوره نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” خلال تواجدها في المطار بعد خضوعها لعمليات التجميل التي غريت ملامحها بعد ولادة ابنتها “غزل”.

حيث ظهرت فيها وهي ترتدي بنطلون جينز سكيني وبلوزه باللون الوردي والذي اظهرها بخصر ممتلئ وقوام تبرز منحنياته الأنثوية بشدة، مما جعل الجمهور يتهمها بتقليد كيم كارداشيان وجاءت أغلب التعليقات تتهمها بتعمد زيادة وزنها بهذه الطريقة لتصبح نسخة من كيم كارداشيان.

هي ابنة لعائلة فنية معروفة فهي ابنة الفنان حميد باطما  وابنة شقيق المرحوم ” العربي باطما” رائد فرقة الغيوان في المغرب،بدأت دنيا الفن في سن السادسة من عمرها وتم اكتشافها من قبل والدها واعتلت المسرح وهي صغيرة.

أنهت دنيا دراسة السياحة واشتركت في برنامج Studio 2M بالمغرب إلا أنها لم تفوز فأكملت مشوارها بمشاركتها ببرنامج “آراب أيدول” الموسم الأول عام 2011م،لقبت دنيا عبر البرنامج من قبل الفنان راغب علامة ب”أميرة آراب أيدول” لكنها لم تصل للنتيجة النهائية وفازت باللقب زميلتها النجمة المصرية كارمن سليمان.

أصدرت دنيا بطمة أول أغانيها عام 2011 تحت عنوان ” علاش تغيب ” باللهجة المغربية ثم أصدرت أغنيتها  ” سلام ” عام 2012م باللهجة الخليجية  إلى جانب أغنية ” خلوني ” وأغنية ” عايش غريب “.

تزوجت النجمة دنيا بطمة من خطيبها البحريني محمد الترك ووالد الطفلة حلا الترك 21 ديسمبر لعام 2013 في المغرب بعد خطوبة دامت أشهر.

 

دنيا بطمه علي خطى كيم كارديشان
دنيا بطمه علي خطى كيم كارديشان

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى