آخر الأخبار

قبل أزمة الراقصة الروسية «جوهرة».. صافيناز ترقص بدون ملابس داخلية

أثارت الروسية أيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ «جوهرة» أو راقصة الفيسبوك ، حالة من الجدل في الفترة الماضية الأمر الذي وصل إلى أروقة أقسام الشرطة والمصنفات الفنية، والتي انتهى بقرار الإفراج عنها.

وبالرغم من عدم انتهاء الأزمة، اشتعلت الأزمة بين الفنانة والراقصة الاستعراضية الكبيرة لوسي وبين الراقصة الأرمينية صافيناز بعدما هاجمت الأولى الراقصات الروسيات والأرمينيات اللاتي احترفن الرقص في مصر.

وخلال تصريحات تليفزيونية، قالت الفنانة لوسي إن ما تقدمه صافيناز وزميلاتها لا يمت للرقص الشرقي بصلة، بينما هي حركات إغرائية لإثارة الغرائز فقط.

وأضافت لوسي في تصريحات لموقع «الجميلة» المُتخصص في شؤون المرأة أنها شاهدت صافيناز قبل شهرتها بإحدى الحفلات الخاصة وهي ترقص دون ارتداء ملابس داخلية، وهذا ما يخالف شروط وقوانين الرقابة على المصنفات الفنية.

من جانبها قالت صافيناز إنها تعلم جيداً السبب في هجوم لوسي عليها؛ حيث إنها طلبت منها قبل ذلك أن تعمل معها في الملهى الليلي الذي تمتلكه، لكنني رفضت ذلك نظراً لانشغالي بأعمال أخرى، ومنذ ذلك الحين وهي تهاجمني بشكل كبير في كل الجلسات الفنية.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى