أخبار الفنانيناخر الاخبار

قبل زواجهما بأيام.. حسام حبيب يخون شيرين عبدالوهاب

تزامنًا مع الشائعات المتداولة حول زواج الفنان حسام حبيب من المطربة الكبيرة شيرين عبدالوهاب، تعرضت شيرين عبدالوهاب لخيانة من نوع جديد، فهذه المرة كانت على يد حسام حبيب، التي سلمت له مقاليد أمورها الشخصية والفنية.

ويحسب ما ذكره مصدر مُقرب من الفنانة شيرين عبدالوهاب، استغل حسام هذا الأمر، واتفق مع الفنان رامز جلال وفريق عمل برنامجه الجديد، وأقنع شيرين بالسفر إلى روسيا لتصوير برنامج عن كأس العالم ومشاركة مصر به.

بالفعل استجابت شيرين لأوامر حسام الذي تثق به ثقة عمياء، إلا أنها اكتشفت الخيانة؛ حيث باعها حبيب لرامز جلال مقابل مبلغ مالي ضخم.

وعلى الرغم من أن نوايا حسام حبيب طيبة، وأنه مجرد مقلب من مقالب رامز جلال، إلا أن شيرين غضبت بشدة مما فعله حسام، وعاتبته في ذلك الأمر، مؤكدة له أنها لا تحب الخديعة حتى وإن كانت على سبيل المزح.

وفي وقت سابق، قال مصدر مُقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب إنَّ شيرين ستتزوج من المطرب والملحن حسام حبيب خلال الشهر الجاري.

وأضاف المصدر أنَّ شيرين دعت أصدقائها من الوسط الفني والمقربين، لحفل زفافها على «حبيب» بأحد الأماكن الفخمة بالقاهرة.

ونشر والد حسام حبيب، في وقت سابق عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، صورة تجمع «شيرين» و«حبيب»، معلقا «ابني وعروسته»، ليخرج بعدها حسام مع الإعلامية إسعاد يونس نافيًا زواجهما، مؤكدًا أنَّ والده نشر الصورة على سبيل المزاح، والتزم الفنانان حتى الآن الصمت حيال إعلان زواجهما، رافضين التعليق على الأمر.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى