آخر الأخبار

كندة علوش تلمح لخبر سار بصورة لجمهورها على انستجرام.. شاهد

أثارت النجمة السورية كندة علوش، زوجة الفنان عمرو يوسف الجدل مؤخرًا، بعد ظهورها الأخير على هامش فاعليات مشروع “حماية وتحسين صحة الفتيات”، بعدما تم اختيارها سفيرة لحملة “أنتي الأهم”.

ونشرت النجمة السورية كندة علوش، مجموعة صور من مشاركتها أمس الأربعاء ضمن فاعليات الحملة، عبر حسابها عبر موقع التواصل الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، إلا أنها ظهرت ببطن منتفخ قليلًا ما أثار جدل حول اكتسابها الوزن الزائد أو حملها في الأشهر الأولى.

كندة علوش تلمح لخبر سار بصورة لجمهورها
كندة علوش تلمح لخبر سار بصورة لجمهورها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور النجمة السورية كندة علوش، وفسروا بأن على وجهها ملامح من التعب والإرهاق الشديد، ما يشير لحملها في الأشهر الأول، وكانت الأسابيع الماضية تتردد شائعات حول حمل كندة علوش وانتظارها لمولودها الأول من الفنان عمرو يوسف.

جدير بالذكر، ان النجمة السورية كندة علوش، رفضت الظهور في أعمال درامية الفترة تلك الفترة وفي دراما رمضان 2018، بعدما فضلت أخذ راحة سلبية من الأعمال الفنية، وبعد ظهورها أمس الأربعاء بهذا الشكل انتشرت تأكيدات في التقارير الفنية حول رفضها المشاركة في الأعمال الدرامية بسبب الحمل.

على الجانب الأخر، يقوم الفنان عمرو يوسف بوضع اللمسات الأخيرة على مشاهده في مسلسله الرمضاني الجديد “طايع”، والمقرر عرضه خلال دراما رمضان عبر قناة “سي بي سي”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى