آخر الأخبار

حلا شيحة تحذف صور زوجها وابنائها على الانستجرام..والسبب!

قامت الفنانة الممثلة حلا شيحة ، بمفاجئة جمهورها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”، بحذف صور زوجها الكندي وأبنائها، بعد نشرهم بعدة أيام قليلة.

وتسببت حلا شيحة في إثارة حالة من الجدل بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي بسبب حذف صور أسرتها، بعد أسبوع واحد فقط على تاريخ النشر، ولم تفصح حتى الان على سبب حذف الصور.

يذكر أن الفنانة حلا شيحة نشرت من قبل عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، أول تعليق لها بعد خلعها الحجاب والنقاب قائلة: “دعوا الخلق للخالق” ونشرت صورة بدون الحجاب معلقة عليها: “أنا عدت”.

وأكدت الفنانة الممثلة حلا شيحة، على مدى اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة فى تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكارًا تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذى شجعها عليه زوجها، وهى تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى