أخبار الفنانين

لأول مرة..ريم البارودي تكشف حقيقة خلافات “حليمو أسطورة الشواطئ”

تحدثت الممثلة ريم البارودي عن أحدث أفلامها “حليمو أسطورة الشواطيء” وكشفت حقيقة وجود خلافات بين أبطاله حيث
أكدت الممثلة ريم البارودي أنه لا خلافات بين أبطال الفيلم كما يقال،وعن غضب بعض المشاركين فيه سبب ترتيبهم في صورة الملصق الدعائي.

وقالت في احدى اللقاءات الصحفية  إن من حق كل ممثل أن يطالب بوضع صورته في مكان محدد، وأن منتج العمل حل الأمر مع الجميع ولم تعد هناك أي مشكلة.

أما عن إيرادات الفيلم وتوقيت عرضه قالت إنه لا علاقة لها بهذا الأمر ولا تهتم به، وهي كل دورها أن تمثل في فيلم تحبه وترتاح في العمل به ومع أبطاله.

أضافت، أنها ليست النجمة الأولى أو نجمة شباك يأتي لها الجمهور”أنا لم أصل إلى هذه المرحلة، وأختار أي فيلم بناء على الدور وفريق العمل، أما أي شيء آخر فهو من اختصاص المنتج”.

تدور أحداث فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” في إطار كوميدي حول شخصية “حليمو” التي يجسدها طلعت زكريا، ويعمل في مجال فرق الإنقاذ بأحد شواطئ إسكندرية، وفي الوقت نفسه لم يتعلم السباحة.

يشارك في بطولة فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” الى جانب طلعت زكريا وريم البارودي كل من، بيومي فؤاد، وخالد حمزاوي، ودينا، ونيرمين ماهر، وكريم أبو زيد وأحمد حلاوة، الفيلم من تأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد.

بدأت ريم مشوارها الفني بالعمل في الإعلانات ثم قدمت أول مسرحية لها وتعتبر أول دور تمثيلي لها في مسرحية “دستور يا أسيادنا”، وبعدها قامت بالعديد من الأدوار. وقد حققت نجاحاً كبيراً في هذه الأدوار، وأظهرت أنها تملك موهبة فائقة.

وتتالت نجاحاتها وخاصة أن النقاد السينمائين عدوها بأنها تتقن عملها وتجسده بشكل ممتاز ومطابق للصورة التي تجسدها. بدأت مشوارها في تصوير الإعلانات في سن مبكرة حيث كانت تبلغ الخامسة عشر من عمرها، ثم انتقلت إلى التمثيل، وقامت بدور صابرين في مسلسل حدائق الشيطان ولاقت نجاحاً كبيراً، وبعد نجاحها في تجسيد شخصية صابرين من خلال مسلسل “حدائق الشيطان” انهالت عليها العروض التليفزيونية.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى