أخبار الحوادث

اعترافات مثيرة للمتهم بالإعتداء على فتاة مدينة نصر

إعترف المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر، بإرتكابه الواقعة وإحداث إصابتها بسبب قيامها بسبه وسب أسرته ووالدته هاتفياً على إثر مشادة هاتفية بينهما.

واقر المتهم أمام أجهزة أمن القاهرة، بقيام المبلغة وأهلها بسبه وسب أسرته ووالدته هاتفيا وهو ما جعله يتجه إليها وأثناء تعديه عليها أحدثت إصابته بكسر في اليد اليمنى وذلك عن طريق غلق باب سيارتها على يده.

وبمناظرته تبين أنه مصاب بكسر باليد اليمنى وإتهم المبُلغة بإحداث إصابته أثناء تعديه عليها عن طريق غلق باب سيارتها على يده، كما تم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط رجال الأمن طالب بالقاهرة لقيامه بالتعدى على الفتاة الشهيرة بـ فتاة مدينة نصر بالضرب بآلة حادة وإحداث إصابتها ، حيث تمت عملية الضبط تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة وتولت النيابة التحقيق .

وكان قسم شرطة مدينة نصر أول قد تلقي بلاغاً من إحدى المستشفيات بإستقبالها طالبة مقيمة دائرة القسم مصابة بجروح متفرقة بالجسم، وبسؤالها أفادت بتضررها من طالب مقيم دائرة قسم شرطة النزهة لقيامه بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها بآلة حادة حال تواجدهما بدائرة القسم لخلافات بينهما تم إستهدافه وضبطه .

استغاثة فتاة بمنطقة مدينة نصر من اعتداء شاب عليها، أثار جدلا واسعا على منصات التواصل الإجتماعي إنستجرام وفيسبوك، وتحديدا بعد ظهورها في صور مدعوم بها المنشور غارقة في دمائها إثر إصابتها في الرأس والرجل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى