آخر الأخبار

«لقاء الجبابرة».. الروبوت صوفيا مع أبلة فاهيتا والأخيرة توجه لها أسئلة صادمة

في لقاء استثنائي وصفه محبو أبلة فاهيتا بـ “لقاء الجبابرة”، أجرت الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” لقاء استثنائي مع الروبوت “صوفيا” ووجهت لها أسئلة صادمة وحرجة، ونشرت صورة لهما عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقةً : “طلعنا شبه بعض خالص”.

فعلى الرغم من منع تصوير اللقاء بسبب العقد المبرم بين إدارة الملتقى وفريق أبلة فاهيتا إلا أن برنامج MBC Trending، الذي يُعرض على قناة MBC عرض مجموعة صور من الحوار، مع تعليق صوفيا عنه.

واعتبرت فاهيتا الروبوت صوفيا مضحكة للغاية، وتمنت عقد لقاء أخر معها، فيما أثنت على أسلوب تقديم الروبوت صوفيا وعرضت عليها أن تعمل بدلاً من الإعلامية المصرية منى الشاذلي، لتجيب صوفيا بأنه لا يُمكنها أن تحل محلها، لكنهما يمكن أن يعملا معاً.

ووجهت أبلة فاهيتا سؤالاً محرجاً، عن سر عدم امتلاك صوفيا شعراً، وأنها “ترى ما بداخل دماغها”، لتردَّ صوفيا: “أتمنى أن يكون أعجبك ما بداخل رأسي”، لافتةً إلى أن الشركة المصنّعة تقوم بتطويرها وتهتم بتغيير شكلها وملابسها لإظهارها بمظهر لائق.

فيما عقبت أبلة فاهيتا، قائلةً إنها اتفقت مع عالم الآثار المصري زاهي حواس ليقوم بتحنيطها بعد موتها، كما سألت فاهيتا صوفيا عن اللغات التي تعرفها، فأجابت بأنها 3 لغات؛ وهي: الإنجليزية، والفرنسية، والروسية، وسألتها إن كانت تنوي تعلُّم العربية، لتؤكد صوفيا أن العربية صعبة.

شاهد أيضا..

الحكومة تخفض مخصصات الأجور بالموازنة الجديدة.. تعرف على التفاصيل

أول تعليق رسمي من عمان على وفاة الدي جي السويدي أفيتشي

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى