أخبار الفنانين

لهذا السبب زارت وفاء عامر الرئيس السابق «حسني مبارك» في «سرية»..فيديو

كشفت الفنانة وفاء عامر عن تفاصيل زيارتها السرية للرئيس السابق محمد حسني مبارك حيث أوضحت إنه رجل عسكري محترم، وانها شعرت  بعد ثورة 25 يناير  بفترة بسرقة مصر بعد مراقبتها للأحداث حولها وانها لم تكن لديها القدرة على تحديد موقفها.

وقالت خلال حديثها ببرنامج “أنا وأنا” أنها وجهت له العديد من الأسئلة وجاوب عليها، ومنها لماذا لم يهرب بعد كل ذلك، وكانت إجابته بأن هل يرضيها أن يقال على حاكم مثله حكم مصر لمدة 30 عاما سارق، فهو لم يسرق ولم يقتل لكي يهرب.

وعندما سألته عن الـ 70 مليار جنيها رد عليها ساخرا “ياريت يعملوا حسابي ما أنا مواطن برضه”،وأضافت أن ذهنه كان حاضر بشدة، وطلب منها هي وزجها التمسك بالقيادات، وهذا دليل على عدم رغبته في السلطة، وبعد انتهاء المقابلة كانت راضية تماما عن قرارها بعدم مشاركتها في ثورة 25 يناير.


وفاء عامر هي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة الإسكندرية. تخرجت في كلية الآداب بجامعة بيروت العربية، والتحقت بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، واشتركت أثناء الجامعة بالتمثيل في المسرح الجامعي.

بدأت علاقتها بالفن من خلال دورها في مسلسل “الزوج أخر من يعلم”، ونجحت بعدها من خلال مسلسلات عدة منها “ليالي الحلمية، زمن الحب الضائع، أميرة من عابدين، امسك حكومة، ذئاب الجبل، فارس بلا جواد”، كما شاركت في السينما من خلال أفلام “الجراج، امرأة وخمسة رجال، أرض أرض، ولا في النية أبقى”.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى