أخبار الفنانين

ليلي علوي تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بالحجاب..صور

بدأت الفنانة ليلي علوي تصوير مشاهد فيلمها الجديد “التاريخ السري لكوثر” في إحدى الفيلات الكبرى بالقاهرة وقد نشرت بعض صور من كواليس التصوير عبر حسابتها الشخصية ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب لأول مرةو شاركها في التصوير الفنانة زينة والفيلم من بطولة محسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن.

ليلي علوي وزينه

 

وتدور احداث الفيلم حول شخصية ليلى الملتزمة بالعادات والقيم الإسلامية والتي بسببها تواجه عدداً من مشكلات المجتمع.

الفيلم كتابة محمد أمين وإخراجه، مدير تصوير مروان صابر، منتج فني علي حسن، ومشرف عام على الإنتاج مصطفى شفيق، وإنتاج تحالف الماسة هشام عبدالخالق، وسكاي دكتور وليد مصطفى، وريماس إسحاق إبرهيم، تنفيذ إنتاج سكاي، ويأتي ضمن باكورة أعمال سينمائية ودرامية مقبلة تجمع بين التحالف، والتي حضر ممثلا عنها بالنيابة فى أول أيام تصوير الفيلم وليد مصطفى.

ليلي علوي بالحجاب
ليلي علوي بالحجاب

ويذكر ان اخر اعمالها السينمائية هو فيلم”الماء والخضرة والوجه الحسن” والتي تدور احداثه حول يحيى الذي يعمل مع أبنائه  مع أبنائه رفعت وجلال في مجال طبخ اﻷطعمة للمناسبات، ومن المقرر أن يتزوج رفعت قريبًا من كريمة قريبته من جهة اﻷب، لكن كل منهما في الحقيقة يحب شخص آخر.

التاريخ السري لكوثر
التاريخ السري لكوثر

حيث يحب رفعت شادية التي عادت لتوها من اﻹمارات العربية المتحدة، وتبادله الحب لكنها تخاف من فرق السن والفرق الطبقي، وتحاول كريمة أن تجد طريقة للتصريح بحبها لجلال خلال إحدى حفلات الزفاف الريفية التي يعمل يحيى وأولاده فيها.

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى