آخر الأخبار

نجم منتخب السنغال يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية.. شاهد

أعلن نجم منتخب السنغال، الحاج صيوف ، ترشحه لرئاسة الجمهورية في بلاده، منذ قليل، وذلك خلال خطاب له، أكد فيه أنه أتخذ قراره باقتحام مجال السياسة، والترشح بشكل فوري لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وكان الحاج ضيوف، قد أعرب عن رغبته خلال تصريحاته لموقع “فور فور تو”، العام الماضي تحديدًا، أنه قرر دخول المجال السياسي، وذلك من خلال التواجد داخل البرلمان السنغالي كعضو برلماني، بينما خرج منذ قليل ليعلن ترشحه رسميًا لرئاسة الجمهورية.

وقال النجم السنغالي، ومهاجم ليفربول السابق، الحاج ضيوف، خلال كلمته، أنه أتخذ قرار الدخول في عالم السياسة، لأن هناك العديد من الأشخاص ينتظرونه من أجل تغيير العديد من الأشياء في بلاده، وأنه مستعد للقيام بهذا الدور لأنه يرى نفسه دائمًا في صفوف الشباب.

وأوضح الحاج ضيوف، أنه أمضى السنوات العديدة الماضية في مجال كرة القدم، والآن يرغب في مهنة جديدة بالدخول في المجال السياسي، مؤكدًا، أنه استمد هذه الفكرة من أسطورة الكرة جورج وايا، والذي يشغل منصب رئاسة ليبيريا.

شاهد أيضا:

موعد عودة علي معلول للمشاركة في المباريات مع الأهلي

محمد النني مرشح لهذه الجائزة مع الأرسنال.. شاهد

سر تواجد نجم الزمالك داخل النادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

3 مدربين مرشحين بقوة لتولي تدريب ريال مدريد.. تعرف عليهم

ابنة عاصي الحلاني تبدع في غناء 3 دقات.. والجمهور يغازلها: «عودك يتقال فيه موال»

النادي الأهلي يستعين بطبيب فريق الشباب لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى