آخر الأخبار

ليلي علوي تكشف السبب الحقيقي لاعتذارها عن «عوالم خفية»..مفاجأة

كشفت الفنانة ليلي علوي عن السبب الحقيقي لاعتذارها عن مشاركة الفنان عادل امام بطوله مسلسله الجديد الذي سيخوض به الماراثون الرمضاني القادم وهو “عوالم خفية” حيث قيل قبل ذلك ان السبب هو عدم اقتناعها بدورها في العمل ولكن السبب الحقيقي هو الاجر.

حيث طلبت ليلى من المخرج والمنتج رامي إمام أجرا لم يوافق عليه، وانتهى التفاوض بينهما إلى رفضها المشاركة في العمل،يذكر أن عادل إمام يتعاون مع مؤلفين شباب في “عوالم خفية” وهم أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

وانضم فتحي عبد الوهاب ومي سليم وهبة مجدي لبطولة المسلسل المقرر عرضه على التليفزيون السعودي في رمضان 2018.

يشار إلى أن ليلى علوي تنشغل هذه الأيام بتصوير فيلم “التاريخ السري لكوثر” من تأليف وإخراج محمد أمين، وإنتاج “سكاي برودكشن”، وبطولة زينة وأحمد حاتم وإيناس كامل وفراس سعيد، وإنتاج “سكاي برودكشن” و”الماسة” و”الريماس”.

ليلي علوي ،ممثلة مصرية لأب مصري وأم يونانية، بدأت حياتها الفنية مبكرًا جدًا، حيث عملت وهي لا تزال صغيرة مع أبلة فضيلة في الإذاعة وبرنامج ماما سميحة في التلفزيون، كما شاركت في العديد من برامج الأطفال.

درست في المدارس الفرنسية وتخرجت في كلية التجارة عام 1991، اكتشفها نور الشريف وقدمها للمسرح، ثم عملت في مسلسل دموع فوق الحقيقة كأول تعاون لها مع التلفزيون كممثلة محترفة.

من المسرحيات التى قامت ببطولتها “البرنسيسة، الجميلة والوحشين، بكالوريوس فى حكم الشعوب، 8 ستات، سحلب”، ومن المسلسلات التلفزيونية “العائلة، التوأم، الأنسة، طيور الصيف، أخو البنات، تعالى نحلم ببكرة، ألف ليلة وليلة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى