أخبار الفنانيناخر الاخبار

مادلين طبر تفجر مفاجأة للجمهور المصري بهذا الطلب الغريب.. فيديو

ظهرت الفنانة مادلين طبر، منذ قليل من خلال برنامج “العيلة” المذاع على فضائية قناة الحياة، وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت خلال البرنامج عن الشئ الوحيد الذي ينقصها حاليًا بعد مسيرتها الفنية الطويلة في مصر.

وأشارت الفنانة مادلين طبر، أن ما ينقصها هو الحصول على الجنسية المصرية بشكل رسمي، مؤكدة أنها لن تتزوج من مصري من أجل الحصول على الجنسية المصرية، وأشارت بأن الجنسية المصرية أسمى وأشرف وأعظم من أن تحصل عليها من خلال الزواج.

وشددت الفنانة مادلين طبر، خلال تواجدها في برنامج “العيلة”، أنها ستتقدم خلال الفترة المقبلة بطلب رسمي للحصول على الجنسية المصرية، بالإضافة لمطالبتها الدولة المصرية والحكومة بطلب طريف خلال ظهورها اليوم الأربعاء مع الإعلامية جيهان منصور.

وطالبت الفنانة مادلين طبر، الدولة المصرية بضرورة صدور قانون جديد يقضي بمنح الجنسية المصرية لمن يقضي أكثر من 25 عامًا في مصر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى