آخر الأخبار

مايا دياب تصدم متابعيها بإطلالة غريبة.. والجمهور يرد «صور»

ظهرت النجمة اللبنانية مايا دياب، إطلالة كلاسيكية غريبة وطريفة، حيث نشرت صورًا لها عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وأشارت أن الأزياء التي ارتدتها في الإطلالة الأخيرة من توقيع دار “غوتشي” الشهيرة.

وارتدت النجمة اللبنانية مايا دياب، خلال إطلالتها الأخيرة قميص حرير به ياقة عريضة، ونسقته مع بنطلون جينز وسترة أنيقة من دار أزياء غوتشي، فيما بلغ سعر القميص الحريري 1.535 دولار أمريكي، فيما وصل سعر السترة إلى 3.290 دولار أمريكي.

مايا دياب تصدم متابعيها بإطلالة غريبة
مايا دياب تصدم متابعيها بإطلالة غريبة

على الجانب الأخر، وضعت النجمة اللبنانية مايا دياب، نظارات شمسية خلال إطلالتها الأخيرة، بلغ سعرها عبر الموقع الرسمي لدار الأزياء الشهير مبلغ 485 دولار أمريكي، فيما واعتمدت على تسريحة شعر عالية لتتناسب مع إطلالتها الكلاسيكية.

بينما انهالت عليها التعليقات الساخرة من جانب متابعيها عبر موقع “إنستجرام” بسبب ظهورها بهذه الإطلالة الغريبة، وطالبوها بالكف عن ارتداء إطلالات غريبة رغم علمها بأنها ستتعرض لانتقادات بالجملة، على الجانب الأخر، أكد عدد من المتابعين أن ذوقها فريد وستايلاتها مفضلة لديهم.

جدير بالذكر، ان أخر ظهور للنجمة اللبنانية مايا دياب، كان بالتزامن مع عيد الحب، بعدما طرحت أغنيتها الأخيرة بعنوان “صديقة إلي”ن وحققت نجاح كبير ووصلت نسبة مشاهدات الكليب عبر “يوتيوب” لأكثر من نصف مليون مشاهدة، كما أن الأغنية من كلمات وألحان فارس اسكندر، وتوزيع هادي شرارة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى