أخبار الفنانيناخر الاخبار

«مايوه» حورية فرغلي يشعل مواقع التواصل.. فيديو وصور

نشرت الفنانة الشابة حورية فرغلي، مقطع فيديو جديد لها أثناء ممارستها السباحة في دولة تونس، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث تتواجد الفنانة المصرية حاليًا في تونس على هامش قضائها عطلة هناك.

وأشار الفنانة المصرية الشابة حورية فرغلي، انها تقضي عطلتها الصيفية في مدينتي سيدي بو سعيد، وقرطاج، قبل العودة إلى مصر مجددًا لمتابعة الفحوصات الطبية التي تجريها رفقة طبيب مصري معروف.

#تونس ????❤

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly) on

وفي أخر ظهور إعلامي لها في برنامج “أنا وأنا”، أشارت حورية فرغلي أنها ستقوم بإجراء عملية جراحية جديدة الفترة المقبلة في أنفها، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرضت لها مؤخرًا بعد سقوطها من أعلى حصانها أثناء التدريب.

جدير بالذكر، أن الفنانة حورية فرغلي، قامت بخوض دور البطولة في فيلمها الأخير “طلق صناعي” رفقة الفنان القدير ماجد الكدواني، والفنان الشاب الكوميدي مصطفى خاطر، وحقق الفيلم نجاح مبهر بعد عرضه خلال فترة أجازة نصف العام في يناير الماضي في دور العرض السينمائي المصري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى