آخر الأخبار

قبلة أسر ياسين لزوجته تشعل مواقع التواصل.. صور

شارك الفنان المصري آسر ياسين، صور جديدة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وظهر خلالها وهو يغازل زوجته ويقبلها أثناء تناولهم وجبة الفطار في أحد المطاعم المعروفة.

حصدت الصور التي نشرها الفنان آسر ياسين، على آلاف الإعجابات، وعبر متابعي الفنان المصري عن سعادته من روحه الطيبة وتقديره لزوجته والظهور معها في كافة المناسبات واللقاءات مؤخرًا.

Before & After. ? ____________ #AsserYassin #YassinThis #Wife #Love #Life

A post shared by Asser Yassin (@asser_yassin) on

جدير بالذكر، أن الفنان آسر ياسين يقوم ببطولة فيلمه الجديد “تراب الماس” أمام الفنانة الجميلة منه شلبي وشيرين رضا ومحمود حميدة، وإياد نصار ومحمد الشرنوبي، ومحمد ممدوح، الفيلم من تأليف الكاتب المصري أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ومأخوذ من رواية تحمل نفس اسم الفيلم “تراب الماس”.

قبلة أسر ياسين لزوجته تشعل مواقع التواصل
قبلة أسر ياسين لزوجته تشعل مواقع التواصل

وتدور أحداث الفيلم الجديد المقرر صدوره خلال عيد الفطر المبارك في دور العرض السينمائي، حول شاب يعيش حياة باهتة ويعمل كمندوب دعاية طبية في إحدى شركات الأدوية، يتمكن من استماله أكبر عدد من الأطباء للأدوية التي يروج لها، ويعيش رفقة والده القعيد في منزل إلى أن تقع جريمة قتل غامضة تقلب الأحداث كافة.

A post shared by Asser Yassin (@asser_yassin) on

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى