أخبار الفنانين

«متزوج من سيدة أعمال ولديه ابن».. أحمد مكي يكشف تفاصيل جديدة عن حياته الشخصية

تحدث الفنان أحمد مكي خلال لقائه في البرنامج الإذاعي “أجمد 7 الساعة7” لاول مرة عن ابنه الوحيد الذي يدعى أدهم وهو يتحدث عن نجاح أغنيته المصورة “ناصية وقفة زمان”، حيث قال في لقائه الإذاعي أن من أسباب قيامه بهذه الأغنية هو رغبته في تعليم ابنه أدهم القيم منذ طفولته.

ومع تصريح أحمد مكي عن ابنه، أبدى الجمهور استغرابه، حيث أن هذا يعني أنه متزوج ولكنه لم يكشف من قبل عن مسألة ارتباطه، كما إنه لم يُنشر له أي صورة من حفل زفافه في وقت سابق.

وعن زوجة أحمد مكي التي أخفاها عن الجميع، قيل إنها سيدة أعمال مصرية تزوج منها منذ عدة سنوات أي في بداية مشواره الفني، ولم يقيم حفل زفاف كبير مكتفياً بحفل بسيط للأهل فقط.

كما تردد أن زوجة أحمد مكي تملك سلسلة من مراكز التجميل الشهيرة في مصر، وأن العديد من النجمات تتعامل معها مثل أنغام وسمية الخشاب وغيرهن، غير إنها معروفة باسم “مكي” نسبة إلى زوجها.

ومن المعروف عن أحمد مكي إنه لا يتحدث مطلقاً عن حياته الخاصة، حتى في فترة اختفائه عن الساحة الفنية لم يعرف عنه أي شخص مسألة مرضه الخطير، ليفاجئ الجميع بتفاصيل الفيروس النادر الذي أصاب الكبد والطحال، وكيف إنه نجا من الإصابة بأعجوبة، وعاد ليستعيد نشاطه الفني من جديد بعد هذه الأزمة الطاحنة التي مر بها.


قد يعجبك ايضا

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق