أخبار الرياضة

خبير تحكيمي يكشف مفاجأة بشأن إلغاء ضربة جزاء الزمالك أمام الأهلي

علق جهاد جريشة الخبير التحكيمي علي إلغاء تقنية الفار لضربة جزاء احتسبها الحجم لصالح نادي الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي.

وكتب جريشة من خلال حسابه الشخصي فيس بوك:” ق ٥٤ ركله جزاء غير صحيحة تم احتسابها للزمالك وتم إلغائها وتصحيح الخطأ من حكم الVAR ..رامي ربيعة نجح في الوصول للكرة قبل الاعاقة.”.

وانتهت أحداث الشوط الأول من لقاء القمة بين الزمالك والأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز، وتشير النتيجة إلى التقدم القلعة البيضاء بهدف نظيف.

وأحرز الجزيري هدف الزمالك في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة سحرية من ناصر ماهر خلف خطوط دفاع الأهلي.

علق فرج عامر رئىس نادي سموحة  على هزيمة الاهلي امام الزمالك بنتيجة 2-1 في الدوي الممتاز عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وكتب فرج عامر: مبروك للزمالك ،هارد لك للاهلي .. كولر لم يكن موفقا.

انتهت أحداث لقاء القمة بين الزمالك والأهلي بفوز القلعة البيضاء بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.

وأحرز سيف الجزيري هدفي الزمالك في الدقيقتين 44 و86، وسجل هدف الأهلي أحمد عبد القادر في الدقيقة 73 من عمر اللقاء بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء من عرضية.

وألغى الـ VAR ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك على رامي ربيعة لاعب الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.

واحتسب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح سيف الدين الجزيري في الدقيقة 55 من عمر اللقاء على رامي ربيعه مدافع الأهلي، لكن الـ VAR تدخل وألغى ركلة الجزاء دون وجود خطأ على ربيعة.

وتعرض زيزو للإصابة بعد تدخل رامي ربيعة معه أثناء تصديه لانفراد تام بمرمي مصطفى شوبير في الدقيقة 5 من انطلاق المباراة.

مقالات أخرى قد تهمك

أول تعليق لرئيس نادي الزمالك على هزيمة الأهلي

مدرب برشلونة القادم.. لابورتا يستقر على الاسم المرشح وبديله

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى