أخبار الفنانين

محمد إمام يؤجل تصوير فيلمه الجديد لهذا السبب..فيديو

يستعد الممثل محمد إمام لخوض تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم “ليلة هنا وسرور”، الذي أعلن عن التحضير له مؤخرا.

كان من المقرر أن يبدأ تصويره خلال هذه الفترة ولكن تم التأجيل بناء على رغبات إمام في تعديل السيناريو فيلم “ليلة هنا وسرور”، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، وإخراج حسين المنباوي، ومن المقرر أن يشارك في سباق أفلام عيد الفطر المقبل حسبما جاء في برنامج “8 الصبح”.

يشار إلى أن آخر فيلم عرض لمحمد إمام في دور السينما هو “جحيم في الهند”، وشارك في بطولته إلى جانب ياسمين صبري وبيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي وحمدي مرغني وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز ومن إخراج معتز التوني وإنتاج زين الكردي.

هو نجل الفنان عادل امام وشقيق المخرج رامي إمام،من مواليد 16 سبتمبر 1984، وقد شارك مع الفنان عادل إمام في إحدى أفلامه وهو فيلم “حنفي الأبهة” 1990، كانت أول اعماله التلفزيونية مسلسل “كناريا وشركاه” عام 2003 مع الفنان فاروق الفيشاوي.

بعدها شارك في عدة أفلام سينمائية مثل: “عمارة يعقوبيان” 2006، بعدها تخرج في الجامعة الأمريكية في القاهرة، ثم “حسن ومرقص” 2008، وتبعها بأول بطولة سينيمائية مُطلقة في فيلم “البيه رومانسي” 2009، ولكن العام 2012 كان هو الأكثر حظاً للفنان “محمد إمام” لمشاركته “السقا”في بطولة المسلسل التلفزيوني “خطوط حمراء” والذي لاقى قبولاً واسعاً بين الجماهير، كما شارك في نفس العام والده في بطولة مسلسل “فرقة ناجي عطا الله”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى