آخر الأخبار

هيكتور كوبر يضم حسين الشحات لمعسكر الفراعنة.. شاهد

طالب المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر ، بضم المحترف المصري المتألق في صفوف الدوري الإماراتي، صانع الألعاب المحترف ضمن صفوف فريق العين، حسين الشحات، ضم معسكر الفراعنة المقرر إقامته في مارس المقبل.

ويخوض المنتخب المصري، خلال معسكر مارس، خلال فترة التوقف الدولي، مباراتين وديتين، أمام منتخبي البرتغال واليونان، ومن المقرر أن يُقام معسكر الفراعنة في سويسرا، في إطار استعداد المنتخبات لانطلاق بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

كما وينطلق معسكر المنتخب المصري، في الفترة من 23 مارس وحتى 28 من الشهر نفسه تقريبًا، على أن يقام في سويسرا، ويخوض الفراعنة المباريات الودية أمام البرتغال يوم 23 مارس، على أن تقام مباراة اليونان يوم 27 مارس.

أما عن مطالبة هيكتور كوبر، بضم حسين الشحات، يأتي عقب تألق النجم المصري في صفوف العين الإماراتي، وإحرازه 5 أهداف منذ انضمامه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بالإضافة إلى صناعته هدفين تقريبًا خلال تلك الفترة القصيرة.

الجدير بالذكر، ان قرعة مونديال روسيا 2018، وضعت مصر ضمن المجموعة الأولى رفقة منتخبات “روسيا “البلد المضيف”، والأوروجواي، والسعودية”، ومن المقرر أن يخوض الفراعنة أولى مبارياته أما الأوروجواي يوم 15 يونيو المقبل، ثم روسيا يوم 19 يونيو، وأخيرًا السعودية يوم 25 من الشهر نفسه، ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة.

شاهد أيضا:

العين الإماراتي يصدم الأهلي بسبب حسين الشحات.. شاهد

تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي وهدافي البريميرليج.. محمد صلاح يواصل الزحف

هاتريك عالمي لحسين الشحات ضمن سباعية العين الإماراتي أمام عجمان.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى