آخر الأخبار

محمد حماقي يوجه رسالة مثيرة لمحمد صلاح في حفله الأخير.. فيديو

وجه الفنان المصري محمد حماقي رسالة خاصة للنجم الدولي المصري محمد صلاح، وذلك في حفله الأخير الذي أقيم في روسيا أمس الاثنين، وتم تداول مقطع فيديو يظهر خلاله محمد حماقي وهو يغني مقطع من أغنيته ويهديه لنجم منتخب مصر محمد صلاح.

وظهر في مقطع الفيديو المنتشر، قيام الفنان محمد حماقي بمطالبة الجماهير الحاضرة الحفل والتابعة للجالية العربية في روسيا، بمشاركته الغناء وترديد اسم محمد صلاح بصوت عالي، حيث قام بتغيير كلمات أغنيته “ما بلاش” وقرر الغناء مع الجماهير لتصبح الكلمات ” ما بلاش تغيب عنا تاني ياصلاح “.

وكان النجم الدولي المصري محمد صلاح قد غاب عن المشاركة مع منتخب مصر خلال الجولة الأولى ضمن افتتاحية مواجهات الفراعنة أمام الأوروجواي، ضمن منافسات كأس العالم المقام في روسيا الآن ويستمر حتى 15 يوليو، حيث خسر الفراعنة مباراتهم الأولى بهدف قاتل في اللحظات الحرجة من عمر المباراة.

ومن المقرر، أن يشارك النجم الدولي المصري محمد صلاح، خلال مواجهة مصر الثانية ضمن دور المجموعات أمام روسيا، أصحاب الأرض بإعتبارها الدولة المنظمة للمونديال، حيث تأكد شفاء اللاعب من إصابته الأخيرة بنسبة 100 %، ويتبقى القرار الأهم في مشاركة اللاعب من عدمه للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى