آخر الأخبار

محمد رمضان: «أنا شايل مسؤولية جيل على كتافي»

صرّح الفنان محمد رمضان، خلال حواره مع الإذاعية فاطمة مصطفى، ببرنامج الراديو “9090”، قائلاً: “أنا راجل بيتكلم وبيمثل باسم الشباب المصري، وشايل مسؤولية جيل على كتافي”.

وأضاف رمضان قائلاً: ” بيقولوا عليا مغرور ومتكبر، ودي صفة بعيدة جداً عني، وانا مابقولش ثقة في نفسي، وبقول ثقة في الله، لأني عارف أن الأرزاق بيد الله”.

وتابع: “عايز أقول للناس اللي بينتقدوني في الأول الآخر أنا إسان عايز يعيش حياته، زي أي شاب في سني”، وأكد على علاقته القوية بالصحفيين، لافتاً إلى أن الصحفي الفنان وجهان لعمل واحدة، وحلقة الوصل بينه وبين الجمهور.

ونشر رمضان صورة له مع المذيعة فاطمة، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وعلق عليها قائلاً: “مبسوط أنكم اتحتولي فرصة الكلام مع جمهوري الغالي .. وشكراً على التكريم الراديو 9090”.

وأعلن محمد رمضان عن انتهاء تصوير الجزء الثاني من فيلم الكنز، مؤخراً، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، ويشاركه البطولة الفنانين: أحمد سعد، هند صبري، روبي، أحمد رزق، وهو تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

شاهد أيضاً:

شائعات تحاصر السقا وعائلته..أخرهم كانت كارثة

آسر ياسين يحكي أصعب موقف تعرض له مع ابنه طاهر..فيديو

رانيا يوسف تحرج نادية الجندي بهذا التصرف فور لقائهما وجهاً لوجه

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى