محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد زوجته بهذه الطريقة..صور

احتفل الفنان الممثل محمد رمضان ، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، بعيد ميلاد زوجته، حيث وجه لها رسالة تهنئة بمناسبة عيد ميلادها.

حيث نشر محمد رمضان صورة تجمعه بزوجته وابنته الصغرى “كنز”، قائلًا: “كل سنة وإنتِ طيبة يا زوجتي العزيزة، عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي”.

جدير بالذكر، أن كليب محمد رمضان الجديد “أنا الملك”، حقق نسب مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وصلت إلى نصف مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرح الكليب.

وتقول كلمات مطلع الكليب: “لا لا لا لا لا لا…. لا لا لا لا لا لا …. هما فين !! اللي قالوا مش هيوصل من زمان .. هما فين !! اللي في بدايتي قفلو كل البيبان .. قالوا ايه..!! البحر موجه عالي مليان بالحيتان .. عملت ايه ..!! خدت الطريق البري وصلت بأمان .. انا فوق .. مهما تجري صعب انك تعديني .. انا فوق .. لامبورجيني وانت يابني مكنه صيني .. انا فوق .. ربك وحده الي قادر يوديني .. انا فوق .. ربك وحده الي معليني .. ولا ولا ولا”.

الأغنية من كلمات: شبوكشي، وألحان وتوزيع: مونتي، ومن إخراج: حسام الحسينى، وإنتاج شركة الفنان محمد رمضان التي أنتجت كليبه “نمبر وان” الذي طرحه الشهر الماضي.

يُذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان يواصل تصوير فيلم الديزل بطولة فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى، وتدور أحداثه فى إطار شعبى ويجسد رمضان فيه شخصية دوبلير.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock