أخبار الفنانين

محمد رمضان يرد بقوة على الصحفيين :بتخلقوا ازمة بيني وبين زمايلي ليه؟

أكد الفنان محمد رمضان حقيقة الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الفنية بشأن حصولة على مبلغ 2 مليون جنيه مقابل ظهوره في حلقة برنامج “Saturday night live” فى نسخته العربية، وستكون حلقة خاصة به فى الموسم الرابع لتتم إذاعتها عبر قنوات “OSN”.

وذلك من خلال صفحته الرسمية عبر “فيسبوك” موضحا أنه الممثل الأعلى أجراً في مصر:”نعم إخوتي الصحفيين أصبحت الممثل الأعلى أجرًا في مصر، بفضل الله ثم جمهوري وأخباركم كلها صحيحة وزي الفل ولكن.. الخبر لا يهم ولا يعني القارئ في شيء.. يسبب الضيق لزملائي النجوم الأقدم مني.. لماذا الإصرار على خلق الفتن بيني وبين إخوتي الزملاء وغضب جمهورهم المحترم مني”.

محمد رمضان
محمد رمضان

وكانت المفاوضات مستمرة منذ عام ونصف العام، للظهور فى حلقة إلا أنها لم تسفر عن شىء، لرفض رمضان الظهور فى البرنامج، إلا أن فريق العمل أصروا على استضافته، واستمروا فى التواصل معه، ومع مدير أعماله وشقيقه محمود رمضان حتى تم الاتفاق بينهما.

وبذلك يكون رمضان الأعلى أجرًا بين الضيوف الذين ظهروا فى البرنامج منذ أن بدأت إذاعته، وسيحصل رمضان على أجر يصل لـ2 مليون جنيه مصرى مقابل الظهور فى الحلقة، ويقوم فريق إعداد البرنامج بكتابتها فى الوقت الحالى.
الموسم الرابع من برنامج “SNL بالعربى” بدأ إذاعته منذ عدة أسابيع بظهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، وتم استضافة عدد من الفنانين فيه مثل، شيرين رضا وأحمد داوود.
يشار إلى أن رمضان يصور أحداث فيلمه الجديد، الذى يحمل عنوان “الديزل” ويتعاون فيه مع المنتج أحمد السبكى، والمؤلفين أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، والمخرج كريم السبكى.
ويشارك فى بطولة الفيلم كل من الفنانين، فتحى عبدالوهاب، وهنا شيحة، وياسمين صبرى، ومحمد عز، وعدد آخر من الفنانين، وانتهى رمضان من تصوير أكثر من نصف أحداث العمل بين استوديو مصر ومنطقة الحزام الأخضر إلى جانب أنه قام بتصوير عدد من المشاهد الخارجية فى عدة أماكن متفرقة بالقاهرة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى