أخبار الفنانين

محمد هنيدي يودع 2017 بطريقة ساخرة..صورة

محمد هنيدي يودع 2017 بطريقة ساخرة ، حيث حرص الفنان محمد هنيدي على توديع عام 2017 بطريقة كوميدية من خلال مشاركة جمهوره على صفحته الرسمية عبر موقع “تويتر”، بصورتين من فيلمه “تيتة رهيبة”، وكتب تعليقًا ساخرًا في وداع 2017.

يظهر هنيدي في الصورتين وهو يعبر عن ضيقه، في إشارة إلى أن عام 2017 لم تكن أحداثه سعيدة بالقدر الكافي، وكتب “مع السلامة 2017 ، كنتي سنة جميلة وخفيفة وهادية”.

محمد هنيدي يودع 2017
محمد هنيدي يودع 2017

يُذكر أن الفنان محمد هنيدي يستعد لخوض السباق الرمضاني المُقبل، بمسلسل “أخلاق للبيع”، المأخوذ عن رواية “أرض النفاق” للكاتب الكبير يوسف السباعي، والتي قدمها الفنان فؤاد المهندس كعمل سينمائي عام 1975، ومن المقرر أن يخرج المسلسل سامح عبدالعزيز.

حصل محمد هنيدي على ‏بكالوريوس معهد السينما بعام 1991 بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه ‏وفي المسرح، حقق نجاح كبير في فيلميه إسماعيلية رايح جاى وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفي نهاية تسعينيات القرن العشرين استطاع من خلال دور صغير في فيلم بخيت وعديلة أن يثبت نفسه في الساحة الفنية وما لبث ان صار نجمًا تحقق افلامه أعلى الإيرادات، قام بالغناء في افلامه بعد أن نجحت أغنية “كامننا” مع الفنان محمد فؤاد.

شارك محمد هنيدي في تقديم الفوازير الرمضانية فشارك الفنانة الاستعراضية شريهان فوازير “حاجات ومحتاجات”، ثم قدم مع أشرف عبدالباقي فوازير “أبيض وأسود”.

وقد حصل على عدة جوائز وتكريم من مهرجانات عدة منها جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”.


قد يعجبك ايضا

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق