أخبار الفنانين

مدحت العدل يرد بقوه على منتقديه بعد كلمته عن إنجازات السيسي

حرص الكاتب والسيناريست مدحت العدل على الرد على الاتتقادات التي تعرض لها بعد كلمته عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان مدحت العدل وصف إنجازات السيسي بالغير مسبوقة وإنه يستكمل ما فعله محمد علي باشا والرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وذلك خلال كلمته بمؤتمر حزب المصريين الأحرار وحملة مواطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2018.

مدحت العدل رد على الانتقادات عبر حسابه بموقع Twitter إذ استشهد بكلمة المهندس هاني عازر، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الأنفاق التي قال فيها إن مصر تسابق الزمن لإحداث نهضة حقيقية وأنفاق القناة بحكم تخصصي ” إعجاز”.

مدحت العدل
مدحت العدل

كما رد مدحت العدل في التعليقات على بعض الانتقادات أيضا.

مدحت العدل
مدحت العدل

وقال العدل إنه لا يسعى إلى إرضاء السلطة بكلامه عن الإنجازات.

مدحت العدل
مدحت العدل

وقال العدل إن السيسي لم يتردد في إجراء اصلاح اقتصادي وهو ما لم يفعله الرئيسين الأسبقين محمد أنور السادات ومحمد حسني مبارك.

مدحت العدل
مدحت العدل

مدحت العدل هو كاتب وشاعر ومؤلف وسيناريست وطبيب مصري تخرج في كلية الطب عام 1981،عمل في حياته لمدة 11 عامًا بالطب ثم تفرغ للفن تماماً. كتب مجموعة من الأغاني لمجموعة من أشهر المغنيين مثل “عمرو دياب”، “محمد فؤاد”، “محمد منير”، “سميرة سعيد” وغيرهم.

عام 1992 كتبت له بداية سينمائية ناجحة للغاية بكتابته لأغاني فيلم “آيس كريم في جليم” من بطولة “عمرو دياب” ومن إخراج “خيري بشارة” ومشاركته في السيناريو بمشاركته في حوار الفيلم كذلك. نجح الفيلم نجاحًا ساحقًا في شباك التذاكر وأصبح من علامات الفنان “عمرو دياب” الفنية المميزة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى