آخر الأخبار

مسلسل تركي يتصدر قائمة الأكثر حديثًا على السوشيل ميديا والسبب ؟

تصدر المسلسل التركي الجديد، “أخبرهم أيها البحر الأسود”، قائمة الأكثر حديثًا على مواقع التواصل الاجتماعي لشهر فبراير، خاصة بعدما حقق نجاح كبير للغاية في العالم العربي وتركيا، نظرًا لعرضه لقضية العنف ضد المرأة بأسلوب جديد وشيق.

وأعلن الحساب الرسمي للمسلسل التركي، “أخبرهم أيها البحر الأسود”، بأن المسلسل حصل على المركز الأول ضمن ترتيب الأكثر حديثًا عبر مواقع السوشيل ميديا في الوطن العربي، وفي تركيا أيضًا.

مسلسل تركي يتصدر قائمة الأكثر حديثًا على السوشيل ميديا
مسلسل تركي يتصدر قائمة الأكثر حديثًا على السوشيل ميديا

الجدير بالذكر، أن الحساب الرسمي للمسلسل التركي الصادر حديثًا ، وصل إلى أكثر من مليون متابع خلال أسبوعين فقط، الأمر الذي يدل على تحقيق المسلسل نجاحات مبهرة.

كما أن المسلسل يتم عرضه في تركيا أيام الأربعاء من كل أسبوع، على أن يُعرض على قنوات اليوتيوب مترجم للوطن العربي أيام الخميس، فيما ويحتل المسلسل صدارة نسبة المشاهدات “الريتنيج” المسلسلات كافة في تركيا يوم العرض.

وأكد صناع العمل التركي الجميل، أن مسلسل “أخبرهم أيها البحر الأسود”، المسلسل الوحيد الذي استطاع تصدر قائمة “الريتنيج” أو الأكثر متابعة بشكل مباشر أثناء عرضه على القناة المالكة لحقوق بثه يتجاوز الـ 20 مليون، حيث حطم كافة الأرقام الخاصة بمسلسل قيامة أرطغرل.

شاهد أيضا:

MBC تصدم متابعيها بإيقاف عرض المسلسلات التركية لهذا السبب

أسوء إطلالات نجمات الأوسكار على مدار تاريخه.. رقم 3 وضعتها في موقف محرج «صور»

«سيلفي بأكثر من مليار دولار» هوس السيلفي انطلق من حفل أوسكار 2014 لهذا السبب.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى