أخبار الفنانيناخر الاخبار

مصدر مقرب لـ«أمل رزق» يشرح تفاصيل تدهور حالتها وأسباب دخولها العناية المركزة

بعد الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، تظهر خلاله الفنانة أمل رزق وهي تستغيث بسبب تدهور حالتها الصحية، حيث أكدت خلال مقطع الفيديو بأنها تشعر بإعياء شديد وذهبت لعدد من المستشفيات ولم تجد أي أطباء أو رعاية طبية تستضيفها.

ونشرت الفنانة أمل رزق مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقالت خلال الفيديو: ” بدور على سرير في الرعاية ولفيت على المستشفيات وعملت رسم كشف قلب من الساعة 3 الفجر، وجوزي لف بيا ومفيش ليا سرير في الرعاية، انا بموتت ومش لاقيه حد ينقذني “.

فيما وأكد مصدر مقرب من الفنانة امل رزق، أنها أصيبت بعد هذا الفيديو بحالة إعياء شديدة للغاية، استدعت نقلها لإحدى المستشفيات على وجه السرعة، وتم إجراء رسم قلب لها وأكد الأطباء لهم بأنها ستُضع في العناية المركزة على الفور، إلا أنهم لم يجدوا سرير متوفر لها لوضعها في العناية المركزة.

وأشار المصدر المقرب للفنانة، أن الأمر تطور فيما بعد بسبب اتصالهم بالدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، والذي استطاع العثور على سرير لها لإدخالها العناية المركز في مستشفى الشرطة بالعجوزة الآن.

فيما وأوضح الطبيب المعالج لحالة الفنانة أمل رزق، أنها تعاني من هبوط في القلب وتم إسعافها فور وصولها المستشفى ووضعها في العناية المركزة تحت الإشراف الطبي حتى تتحسن حالتها، وأن ما حدث كان بسبب عملها المتواصل لمدة يومين بدون نوم.

ويشار إلى أن الفنانة أمل رزق تقوم بتصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل “للحب فرصة أخيرة” ويتبقى لها 14 مشهد تقريبًا لإنهاء التوصير نهائيًا، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في دراما رمضان 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى