آخر الأخبار

مصدر مقرب من عمرو دياب يكشف حقيقة إقامة حفل زفافه على دينا الشربيني في اليونان

بعد تردد خبر اقتراب عقد حفل زفاف الميجا ستار عمرو دياب، والفنانة الشابة دينا الشربيني، بعد عيد الفطر المبارك بإحدى الجزر في اليونان، الأمر الذي أحدث فوضى بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تسريب تلك التفاصيل الدقيقة والكشف عن صحتها.

وخرج أحد المقربين من الميجا ستار عمرو دياب، لنفي كل ما أشيع مؤخرًا بوجود نية لدى عمرو دياب في إقامة حفل زفاف على الفنانة الشابة دينا الشربيني، في اليونان، وأنهما يعكفان مع ابنته الكبرى نور عمرو دياب على التجهيز للحفل.

وأشار المصدر، أن فكرة انتشار مثل هذا الخبر حول زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني في اليونان، فكرة طريفة لكن لا أساس لها من الصحة، خاصة وأن الهضبة يعتزم الانتهاء من ألبومه الجديد المقرر صدوره أغسطس المقبل في الأسواق.

ويذكر أن عمرو دياب ارتبط اسمه مؤخرًا بالفنانة الشابة دينا الشربيني بعد ظهورهما معًا في العديد من المناسبات، كما ظهرت معه في حفلاته التي أقيمت في الداخل والخارج لتؤكد شائعة وجود علاقة عاطفية بينهما.

ومن جانبهم، يتجاهل كلا من الميجا ستار عمرو دياب ودينا الشربيني، تسريبات خبر عقد حفل زفافهما بعد عيد الفطر المبارك، حيث لم يخرج أحدهما للنفي أو التأكيد حتى اللحظة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى