أخبار الفنانين

مصطفى فهمي يشعل مواقع التواصل الإجتماعي بصور حفل زفافه

اخيرا وبعد سنوات من زواجها من الفنان مصطفى فهمي أفرجت الإعلامية فاتن موسى  عن صور الزفاف وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” والتي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي فور نشرها وكان حفل الزفاف قد أقيم في كازينو لبنان، بحضور شقيق العريس الفنان حسين فهمي وأصدقائهما المقربين.

مصطفى فهمي وزوجته
مصطفى فهمي وزوجته

استطاعت العروس فاتن موسى أن تلفت الأنظار إليها بفستان زفافها الأنيق والذي كان من تصميم المصمم حسين وهبي، أما تسريحة شعرها والتي جعلتها تبدو  مثل الأميرات فقد أبدع فيها مصفف الشعر منير، حيث تركت شعرها منسدل على ظهرها مع ذم الجانبين، بينما كان المكياج بأنامل خبير التجميل وائل فارس.

مصطفى فهمي وزوجته
مصطفى فهمي وزوجته

ومع الساعات الأولى من صباح اليوم، قامت العروس فاتن موسى بتغيير اسمها على حسابها على انستقرام لتضيف إليه لقب زوجها الفنان، ليكون فاتن موسى فهمي.

فاتن موسى و إيلي الفرزلي
فاتن موسى و إيلي الفرزلي

يذكر أن مصطفى فهمي وعروسه فاتن موسى ظهرا لأول مرة سوياً في عام 2015، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، ليلفتا الأنظار إليهما كثنائي رائع.

حسين ومصطفى فهمي مع إيلي الفرزلي
حسين ومصطفى فهمي مع إيلي الفرزلي
فاتن موسى و إيلي الفرزلي
فاتن موسى و إيلي الفرزلي
مصطفى فهمي وزوجته برفقة صديقتها
مصطفى فهمي وزوجته برفقة صديقتها

مصطفى فهمي ممثل مصري من أصول شركسية لأسرة أرستقراطية مارست العمل السياسي حيث كان جده محمد باشا فهمي رئيساً لمجلس الشورى.

ووالده محمود باشا فهمي كان سكرتيراً لمجلس الشورى، كما إن جدته هي أمينة هانم المانسترلي صاحبة استراحة المانسترلي. حصل على بكالوريوس من معهد السينما قسم تصوير وشارك كمساعد تصوير في فيلم “أميرة حبي أنا” عام 19744.

بدأ مسيرته التمثيلية بالصدفة ليشارك في بطولة “أين عقلي” بنفس العام، ثم شارك عام 1976 بأربع أعمال “قمر الزمان، لمن تشرق الشمس، وجها لوجه، نبتدي منين الحكاية”، لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها “قصة الأمس، حياة الجوهري، أيام في الحلال”.


قد يعجبك ايضا

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق