أخبار الفنانيناخر الاخبار

مفاجأة| تفاصيل شراء عمرو دياب قصر الزوجية لـ «دينا الشربيني»

نشرت إحدى المجلات العربية المعروفة، تفاصيل شراء عمرو دياب قصر الزوجية لـ «دينا الشربيني» ، بعدما تم تداول صورًا جديدة للفنان المصري عمرو دياب داخل فيلا أو قصر جديد في دبي، وأشارت المجلة أنه هدية من جانبه مقدمة للفنانة دينا الشربيني، ويعتبر منزل الزوجية.

ورصدت المجلة المعروفة، تفاصيل جديدة حول القصر الجديد الذي يمتلكه عمرو دياب حاليًا، في مدينة دبي بالإمارات، خاصة بعدما نشر الفنان شادي شامل، صورة له رفقة الفنان عمرو دياب، وعلق عليها بـ”غرفة الاستراحة”، ما زاد من التأكيدات حول أن القصر للفنان المصري وتردد ضمن تعليقات الصورة أنها من داخل منزل الزوجية الجديد.

تفاصيل شراء عمرو دياب قصر الزوجية لـ «دينا الشربيني»
تفاصيل شراء عمرو دياب قصر الزوجية لـ «دينا الشربيني»

 

على الجانب الآخر، رد محبو عمرو دياب على الصورة التي نشرها الفنان الشاب شادي شامل، معلقين عليها، بأنها صورة من كواليس حفل عمرو دياب الأخير الذي أقامه في مدينة دبي منذ فترة.

وكانت الشائعات الأخيرة تردد حول وجود علاقة سرية بين الفنان عمرو دياب، والفنانة المصرية دينا الشربيني، وما أكد تلك الشائعات تقديم الهضمة أغنية خاصة في ألبومه الأخيرة بعنوان “برج الحوت”، وهو برج الفنانة دينا الشربيني.

كما انتشرت صورة للهضبة رفقة دينا الشربيني، إلا أنه اكتفى بالتعليق عليها بـ”صورة مع فريق العمل”، كان يقصد بها فريق عمل فيلمه الجديد، لكن الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أخذت التعليق على محمل كوميدي أخر.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق