فن و مشاهير

وفاة شقيق الفنانة كريمان بعد أسبوعين من رحيلها.. والسبب

توفى محمد سليم شقيق الفنانة القديرة كريمان، التي رحلت عن عالمنا يوم 12 ديسمبر الماضي، ليرحل الأخ بعد أسبوعين فقط من رحيل شقيقته، وكأنه لم يتحمل نبأ وفاتها، فأراد أن لا يفرقهما شيء حتى الموت.

وأعلن شيرين مهدي، نجل الفنانة كريمان، وفاة خاله، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: توفي إلى رحمة الله تعالى، خالي الحبيب الحاج سليم محمد سليم الأسطة، وستقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء، في جامع مصطفى محمود بالمهندسين، والدفنة بمقابر الأسرة في 6 أكتوبر ولا حول ولا قوة، إلا بالله العلي العظيم.

وغيب الموت الفنانة كريمان، يوم الثلاثاء الذي وافق 12 سبتمبر، عن عمر ناهز 87 عامًا، بعد صراع مع المرض، وأقيمت صلاة الجنازة عليها في اليوم التالي، بمسجد مصطفى محمود بـ المهندسين، ودفنت بمقابر الأسرة في 6 أكتوبر.

وبعد الوفاة، شاركت مروة حفيدة كريمان، متابعيها بىخر ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بـ فيس بوك، وعلقت عليها: إلى جدتي الجميلة، الأم العظيمة، الحماة الصديقة، الأخت الحنونة، العمة والخالة الطيبة والبنت البارة، العالم أصبح خالي وفقد إنسان جميل لكن إن شاء الله وجودك حاليا في مكان أجمل بكثير، شكرا على كل شيء وجودك كان ضهر وسند لينا، إلى لقاء آخر ونكمل أحاديثنا سوا، بحبك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى