أخبار الفنانيناخر الاخبار

مفاجأة.. ريهانا تستعد لحفل زفافها من رجل أعمال سعودي شهير.. وفُستانها يثير الجدل

أعلنت الفنانة الأمريكية ذات الأصول الباربادوسية ريهانا والبالغة من العمر 31 عامًا عن استعدادها لحفل زفافها، وذلك خلال مُقابلةٍ حصريةٍ مع مجلّة “فوغ” بنسختها الأمريكية مُؤخرًا، رغم انشغالها بالتّحضيرِ لألبومها القادم.

 

 

وكشفت الفنانة ريهانا خلال لقائها ضمن فقرة سلسلة فيديوهات “جو أسك آنا”، والتي تُقدّمها رئيسة تحرير المجلّة أنا وينتور، كشفت ريهانا عن المُصمم الذي تنوي التّعاون معه في تصميم فُستان زفافها، ألا وهو البريطاني جون غاليانو.

وبحسب ما ذكرته الصحف الفنية والتقارير المتخصصة، فإن اختيار ريهانا لغاليانو ليس بالأمر الغريب؛ إذ تجمعها به علاقةٌ وطيدة مُنذ بداياتها الفنّية؛ إذ قالت عن تصميم الفُستان: “بالتّأكيد سيكون هُناك تعاون بين نفسي وجون غاليانو”.

 

وفي هذا الصدد، لم تكشف “باد ريري” عن هوية العريس، لكن من السّهل معرفة هويته؛ إذ قالت بأنها في علاقةٍ حصريةٍ معه منذ فترةٍ وجيزة، والأمور تسير بينهما على ما يُرام، وبأنّها سعيدة في هذه العلاقة.

ومن المعروف أنّ ريهانا تُواعد الملياردير السعودي حسن جميل منذ عام 2017، وهو العريس المُحتمل للزّفاف الذي تتحدّث عنه.

اقرأ أيضًا

تطور مفاجئ في قضية المخرج خالد يوسف.. وهذا ما كشفت عنه منى الغضبان

تفاصيل ضبط فنان سوري شهير وبحوزته كمية من المخدرات (صور)

ابنة طلعت زكريا تخرج عن صمتها وتكشف كواليس الساعات الأخيرة قبل وفاته

وليس ذلك فحسب، بل إنّ ريهانا تنوي إنجاب الأطفالٍ أيضًا، فعندما سُئلت عن موضوع الإنجاب أجابت: “بدون شك”، وأضافت قائلةً: “لا أفكّر في أمورٍ كهذه، فأنا لا أعرفُ ماذا كتب الله لي، لكنّني أتطلّع إلى جميع شائعات حملي بعد هذه المُقابلة”.

لم تكشف ريهانا طيلة المُقابلة عن موعدِ زفافٍ مُحدد أو هوية العريس، لكن بما أنها تُفكر بستايل فُستان زفافها المُستقبلي والإنجاب، فهذا يعني أنّها قد تُفاجئنا بزواجٍ قريبٍ وأطفالٍ يحملون ملامح سعودية وباربادوسية.

وإلى جانب الألبوم الجديد وتصميم فُستان الزّفاف، تعملُ ريهانا على مشروعٍ آخر، ألا وهو إصدار كتابٍ يحمل 1000 صورة من أشهر إطلالاتها الأيقونية، وسيتم إطلاقه في نهاية شهرنا الحالي.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق