آخر الأخبار

حقيقة اقتراب مهاجم صن داونز من الزمالك في الميركاتو الشتوي.. شاهد

خرج نادر السيد، وكيل اعمال اللاعب الزيمبابوي، خاما بيليات، ليوضح حقيقة اقتراب مهاجم صن داونز من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكدًا، أن نادي الزمالك لم يقدم أي عروض رسمية حتى الآن لضم اللاعب بيليات.

وأشار نادر السيد، وكيل أعمال اللاعب الزيمبابوي، بيليات، أن الحديث حول انضمام اللاعب لنادي الزمالك، منذ نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا التي خاضها الزمالك أمام الفريق الجنوب إفريقي، لكن من ناحية الأفعال فلم يقدم الزمالك أي عروض للاعب حتى الآن.

وأضاف نادر السيد، خلال تصريحاته صباح الأربعاء، لبرنامج “ستاد الهدف” الإذاعي، أن فريق صن داونز أغلق فكرة رحيل اللاعب بيليات الفترة الأخيرة، كما أن اللاعب يعتبر “غالي” على الزمالك بشكل كبير، حيث لن يسمع الفريق الجنوب إفريقي برحيله إلا بمبلغ باهظ الثمن، ويصعب على الزمالك سداده.

وأوضح نادر السيد أيضًا، أن هناك عروض من نادي أخر مقدمة للمهاجم خاما بيليات، وذلك من خلال شركة التسويق التي يعمل فيها نادر السيد، لكن فريق صن داونز يطالب بمقابل مادي غالي بشكل كبير، حتى أن الأمر انتهى بين الناديين بإغلاق فكرة رحيل اللاعب بشكل نهائي.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى