آخر الأخبار

مفاجأة صادمة لعشاق مسلسل «قيامة أرطغرل» وسر علاقته بـ Game of Thrones

بعدما أثار جدل واسع في تركيا والوطن العربي، امتد مسلسل “قيامة أرطغرل” التركي للعالمية هذه المرة، بعدما تحدثت عنه صحيفة “مترو” البريطانية، خاصة بعدما بات المسلسل التركي يُعرض في أكثر من 80 دولة في العالم بمواسمه الأربعة.

ووفقًا لتقرير أعدته “مترو” البريطانية، فأن المسلسل التركي جذب المشاهدين في العالم بسبب الزي الخاص بصناع العمل، والذي يتشابه بقوة مع تفاصيل المسلسل الأمريكي المشهور Game of Thrones، والذي تم عرض 7 أجزاء منه حتى الآن.

ووصفت الصحيفة البريطانية، العمل الدرامي التركي بأنه بات منافس قوي وصعب للمسلسل الأمريكي العالمي Game of Thrones، من خلال قدرته على تحقيق أعلى نسبة مشاهدة في معظم دول العالم المعروض فيها حاليًا، حيث لقى المسلسل التركي إعجاب شديد من جانب الجمهور البريطاني عقب انتهاء أول موسمين منه.

فيما وألمحت الصحيفة البريطانية، بأن صناع العمل الدرامي التركي من الممكن أنهم اقتبسوا فكرة العمل من المسلسل الأمريكي، خاصة وأن تفاصيل الصراع على العروش والحكم واحدة في المسلسلين، كما أكدت بأن “قيامة أرطغرل” يمكنه خطف الأجواء من الموسم الثامن المقرر عرضه قريبًا من المسلسل الأمريكي.

أما عن المفاجأة الصادمة لدى محبي وجمهور قيامة أرطغرل في الوطن العربي، بأنه ستتوقف الحلقات قريبًا مع انتهاء الموسم الحالي، حيث يلجأ صناع الدراما في تركيا بإنهاء المواسم في الصيف للاستعداد لانطلاق مواسم جديد لمسلسلاتهم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى